إبراهيموفيتش: كل شيء في قطر كان مثاليا.. ليس لديهم جريمة ومخدرات عكس السويد

إبراهيموفيتش: كل شيء في قطر كان مثاليا.. ليس لديهم جريمة ومخدرات عكس السويد

الثلاثاء، 21 مارس 2023 – 18:20

كتب : FilGoal

زلاتان إبراهيموفيتش

أشاد زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان بتنظيم قطر لكأس العالم 2022.

وظهر إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي على هامش عودته لمنتخب السويد بعد غياب طويل للإصابة.

وسُئل إبراهيموفيتش عن رأيه في تنظيم قطر لكأس العالم، فأجاب بنظرته الاعتيادية: “كانت تجربة رائعة، تواجدت مع عائلتي هناك لمدة يومين”.

وتابع: “التنظيم كان 1010، التجربة كانت 1010، المباريات كانت 1010، الجمهور كان 1010، الطعام كان 1010، الرحلة كانت 1010، كل شيء كان 1010”.

وبعد لحظة صمت، قال إبراهيموفيتش للصحفي: “هل كنت تنتظر مني إجابة مختلفة؟”.

واستفاض إبراهيموفيتش بعدها في شرح إجابته: “أعتقد أنهم منحوا فرص توظيف للكثيرين. بعدها كيف عاملوهم؟ لم أكن موجودًا هناك ولم أر، لذلك لا أستطيع الحكم أو الإجابة على ذلك”.

وتابع: “قطر دولة تمتلك نظامًا. هل هناك مخدرات؟ لا. هل هناك جريمة؟ لا. هل هناك جريمة في السويد؟ نعم. هل هناك مخدرات في السويد؟ نعم”.

وشدد: “أمّا نظام قطر فيعمل، لا أعلم إن كان يعمل بنسبة 100%”.

Jättehyllningen till Qatar-VM.

Zlatan Ibrahimovic besökte VM i Qatar och när han på en presskonferens med landslaget fick frågan om vad han tyckte om landet och mästerskapet hyllade han allt. pic.twitter.com/b7mm8cNIMZ

— SVT Sport (@SVTSport) March 21, 2023

وتحدث إبراهيموفيتش أيضًا عن انضمامه لمنتخب السويد في الواحدة والأربعين من عمره.

وقال إبرا: “كنت بعيدًا عن الملاعب لمدة 14 شهرًا، عانيت خلال تلك الفترة. الآن عدت وأشعر أنني بخير”.

وأكمل: “ألعب بسعادة ودون ألم. سأرى إلى متى تدوم مسيرتي، لكن من المرح أن أكون هنا، أشعر أنني والد هذه المجموعة”.

وأشار: “أخبرت زملائي أنهم بالتأكيد يتساءلون عما أفعله هنا، وأنهم يظنون أنني مجنون”.

وأتم: “أخبرتهم أيضًا أنهم سيفهمون ما أفعله في نهاية مسيرتهم الكروية”.

إبراهيموفيتش (41 عامًا) خاض 121 مباراة مع منتخب السويد، سجل خلالها 62 هدفًا، وصنع 25.

ولعب إبراهيموفيتش مباراته الدولية الأولى أمام جزر الفارو يوم 31 يناير 2001، أي منذ أكثر من 22 عامًا.

ويبتعد إبراهيموفيتش عن التمثيل الدولي منذ دخوله بديلًا أمام بولندا في 29 مارس 2022، إذ تعرض بعدها لإصابة طويلة في الركبة.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة.موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ).ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة.كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda .ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة.كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 .ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.