افتتاح اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربى للرياضة العسكرية في المغرب

افتتاح اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد العربى للرياضة العسكرية في المغرب

الأحد، 19 مارس 2023 – 20:05

كتب : FilGoal

اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى للرياضة العسكرية

تحت رعاية محمد السادس ملك المغرب ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية، افتتحت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربى للرياضة العسكرية (37) واجتماعات المكتب التنفيذى (57)، واللجان المعاونة له (الفنية 48، والإعلامية 34، والعلمية 1)، التى استضافتها المديرية العامة للرياضات العسكرىة بالمملكة المغربية، بمدينة مراكش ، بحضور وفود 13 دولة من الدول الأعضاء فى الإتحاد.

افتتح أعمال الجمعية العمومية فؤاد عكى مفتش المشاة للقوات المسلحة الملكية، وعبد الكريم نجار نائب رئيس المكتب الثالث لأركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ويوسف دسمال الكوارى رئيس الإتحاد العربى للرياضة العسكرية، وطارق عبد السلام الأمين العام للاتحاد ومدير الإدارة العسكرية بجامعة الدول العربية، والمعطى موكان رئيس المديرية العامة للرياضات العسكرية ورئيس الوفد المغربى لدى الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، وعبد الحق فضة قائد الحامية العسكرية بمراكش، وبحضور محمد لامين الداه مسؤول قسم الرياضة العسكرية بجامعة الدول العربية، وعلى بدر أحمد سكرتير الإتحاد، وعلى جاد محمد المراقب المالى.

فى البداية رحب المعطى موكان بضيوف المملكة المغربية من وفود الدول العربية أعضاء الاتحاد العربى للرياضة العسكرية، مشيراً إلى أن مثل هذه الاجتماعات الدورية تأتي في إطار أوجه التعاون العسكري لتوحيد وتطوير المفاهيم في المجال الرياضى العسكرى.

وألقى يوسف دسمال الكوارى رئيس الاتحاد العربى للرياضة العسكرية كلمة قدم خلالها الشكر والتقدير إلى المملكة المغربية لاستضافتها لهذه الاجتماعات من أجل دعم العمل العربى المشترك وتعميق روابط المحبة والتعاون بين دولنا العربية تحقيقاً لشعار الاتحاد العربي للرياضة العسكرية، كما قدم الشكر إلى القائمين على تنظيم هذا الاجتماع لحفاوة الاستقبال والإعداد الجيد لهذه الإجتماعات.

وفي كلمته عبر طارق عبد السلام أمين عام الاتحاد العربى للرياضة العسكرية ومدير الإدارة العسكرية بجامعة الدول العربية عن تقديره وامتنان وفود الدول المشاركة فى الاجتماعات، والأمانة الفنية للاتحاد.

ونقل أمين عام الاتحاد للحضور تحيات وتقدير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وتقديره لجهود ودعم المملكة المغربية لاستضافة هذه الاجتماعات، ولكافة الدول العربية الأعضاء بالاتحاد لمواصلة عقد هذه الاجتماعات التي تعود بالفائدة الكبيرة على القوات المسلحة في الدول العربية في المجال الرياضي، وتمنياته بالنجاح والتوفيق في أعمال هذه الإجتماعات.

كما نقل عبد السلام للحضور تحيات سعادة خليل إبراهيم الذوادى الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي بجامعة الدول العربية، وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح وتأكيده على أن القطاع سيظل الداعم الأساسي للإتحاد وأنشطته من أجل تحقيق الأهداف المنشودة.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.