الأهلي يكشف تفاصيل زيارة وفد فيفا وكاف تمهيدا للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي

الأهلي يكشف تفاصيل زيارة وفد فيفا وكاف تمهيدا للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي

الأربعاء، 18 يناير 2023 – 21:47

كتب : حسام نور الدين

وفد فيفا وكاف في زيارة النادي الأهلي

حرص وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الإفريقي “كاف” على زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم الأربعاء.

ويأتي ذلك تمهيدا لمشاركة الأهلي في دوري السوبر الإفريقي “سوبر ليج” والذي يجري الترتيب لانطلاقه خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع الأهلي الرسمي عن زيارة الوفد ذاته لاستاد القاهرة الدولي أمس الثلاثاء وهو الملعب الرسمي المعتمد للنادي الأهلي خلال البطولة المرتقبة.

واستقبل خالد مرتجي أمين صندوق النادي ومحمد سراج عضو مجلس الإدارة وأحمد حسام عوض عضو مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وحنان الزيني مدير التراخيص واللوائح بالنادي، وفد فيفا وكاف.

وضم الوفد كلا من لوكا بيتزاري، وكلاوديو زانكا، وماتيو دين، ودوتشو تيتشاتي، ومحمد سيدات مدير التراخيص واللوائح بالاتحاد الإفريقي، ومحمد الطوبجي مدير إدارة ترخيص الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد إيهاب مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد.

وعقب ترحيب خالد مرتجي بالضيوف والاستفسار عن كافة الأمور التنظيمية التي تخص البطولة، قام الوفد بجولة داخل النادي، تفقد خلالها ملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين والجيم وأجهزة الاستشفاء والعيادة الطبية، إذ أبدى الوفد إعجابا كبيرا بالبنية التحتية للنادي الأهلي والتجهيزات الرياضية.

وكشف الوفد أن هناك اهتماما بمشاركة النادي الأهلي في البطولة، نظرًا لشعبيته الكبيرة وتاريخه المشرف على الصعيدين القاري والعالمي، وهو ما يمثل أهمية كبيرة لضمان نجاح البطولة التي ترشح للمشاركة بها العديد من أكبر الأندية في القارة.

وفي ختام الزيارة حرص أعضاء الوفد على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حفاوة الاستقبال، مع التأكيد على الاهتمام الكبير بدوره فيما حققته الكرة الإفريقية من نجاحات عديدة، وظهوره المميز في بطولات كأس العالم للأندية.

وكان الوفد قد قام بجولة في استاد القاهرة أمس الثلاثاء، تفقد خلالها مقصورة الاستاد الرئيسية، وأرضية الملعب، وغرف اللاعبين، والمركز الإعلامي، وغرف الكشف عن المنشطات، وتجهيزات الحماية المدنية، وكشافات الإنارة، وسيارات الإسعاف، والجراچ، وبقية مرافق الاستاد.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.