الاتحاد يجدد تعاقد هشام صلاح لخمسة مواسم مقبلة

الاتحاد يجدد تعاقد هشام صلاح لخمسة مواسم مقبلة

الأربعاء، 29 مارس 2023 – 20:58

كتب : هاني العوضي

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تمديد تعاقد هشام صلاح ظهير أيمن فريق كرة القدم.

وكان هشام صلاح قد انضم إلى صفوف المنتخب المصري في التوقف الدولي الأخير لمواجهتي مالاوي.

وكشف نادي الاتحاد عن موافقة هشام صلاح على تمديد تعاقده لمدة خمسة مواسم مقبلة مع الفريق السكندري.

وجاء ذلك عقب جلسة عقدت مع اللاعب ومحمد مصيلحي رئيس النادي، تم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن مجلس إدارة النادي يحرص على تجديد تعاقد العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة الصربي زوران.

ويسعى نادي الاتحاد لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

ويلعب هشام صلاح -25 عاما- في مركز الظهير الأيمن وكان قد انضم إلى الاتحاد من المصرية للاتصالات في يناير 2019 قبل أن يخرج في إعارة لمدة موسم ونصف الموسم إلى الرجاء المطروحي.

وخاض هشام صلاح 18 مباراة هذا الموسم مع فريق الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري ويعتبر من العناصر الأساسية في الفريق.

ويستعرض لكم FilGoal.com قصة هشام صلاح حتى انضمامه إلى منتخب مصر:

كيف بدأت مسيرة اللاعب صاحب الـ25 عاما؟

بدأ هشام صلاح مسيرته مع اتحاد الشرطة ثم بتروجت ثم المصرية للاتصالات ثم الاتحاد السكندري ثم إعارة إلى الرجاء المطروحي ثم العودة للاتحاد ثم الانضمام للمرة الأولى لمنتخب مصر.

تحدث عطية السيد المدير الفني الحالي لنادي العبور لـFilGoal.com قائلا: “بداية معرفتي بهشام كانت حينما يلعب في ناشئين بتروجت وكان يلعب كجناح وكان مميزا وبعدها رحلت أنا لنادي مصر آنذاك وأصدرت توصية بتصعيده للفريق الأول”.

واستدرك “لكن للأسف تم الاستغناء عنه وتواصل هشام معي في اليوم قبل الأخير من فترة القيد”.

وأردف عطية السيد “تواصلت مع هاني العقبي المدير الفني للمصرية للاتصالات آنذاك في الدرجة الثالثة وأخبرته أنني لدي لاعب رائع وطلبت منه ضمه على مسؤوليتي الشخصية وإن كان لاعب دون المستوى فسأتحمل قيمة تعاقده بشكل كامل”.

وأكمل “وجدت العقبي يسألني هل لتلك الدرجة تثق فيه؟ فأجبته بأنه جوكر في الملعب”.

وواصل “بعدها قدم اللاعب مستوى مميز وتم بيعه للاتحاد السكندري مقابل 800 ألف جنيه”.

وأكمل “القوة البدنية لهشام تذكرني بمحمود أبو الدهب لاعب الأهلي السابق رغم اختلاف المراكز، وإصرار هشام يذكرني بأحمد فتحي لاعب بيراميدز ومنتخب مصر كذلك”.

ووجه عطية السيد نصيحة لهشام صلاح وقال: “كل صفحة يتم نسيانها ونفكر في الصفحة المقبلة من أجل التطور”.

وبعد حديث عطية السيد كان لزاما التوجه إلى هاني العقبي مدرب المصرية للاتصالات الأسبق والذي لمع هشام تحت قيادته.

الرهان الذي أنقذ مسيرة هشام

وتحدث العقبي لـFilGoal.com قائلا: “بعد حديث العطية السيد معي وطلبه مني قيد اللاعب وافقت وشارك في أول مباراة كظهير أيمن ضد السكة الحديد بدلا من مركز صانع الألعاب، وفي هذا الموسم تألق بشكل لافت لتميزه بقوة بدنية تؤهله للعب في الدوري الممتاز رغم أننا كنا وقتها نتواجد في الدرجة الثالثة”.

وأردف “مع نهاية الموسم رحل هشام صوب الاتحاد السكندري ولكنه لم يشارك مع الفريق”.

وأكمل “في ذلك الوقت عينت كمدرب لنادي الرجاء في الدرجة الثانية وعلى الفور طلبت استعارة هشام وبالفعل قدم أداء مميزا مرة أخرى وعاد للاتحاد فحصل تلك المرة على الفرصة واستغلها جيدا”.

وعن مميزات هشام قال العقبي: “سرعته وهو شيء نفتقده في مركز الظهير الأيمن، كما أن مشاركته في ذلك المركز مناسبة له فكل من شاركوا في مركز الظهير الأيمن في الفترة الأخيرة لم يكونوا في بداياتهم يشاركوا في هذا المركز مثل أحمد فتحي وعمر جابر وأكرم توفيق”.

وواصل “اللاعب تطور سريعا بالمشاركة المستمرة مع اكتساب خبرات الدوري واستحق الانضمام للمنتخب، وأتوقع أن يحترف أو ينتقل للأهلي أو الزمالك ولكنه بالفعل يلعب في فريق كبير وهو الاتحاد”.

وأتم “أشكر عطية السيد على رهانه على هشام، فلولاه ربما لم يكن ليتم قيد هشام ولابتعد عن كرة القدم”.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.