بعشرة لاعبين.. إنتر ميلان يخسر ضد إمبولي ويشعل المربع الذهبي

بعشرة لاعبين.. إنتر ميلان يخسر ضد إمبولي ويشعل المربع الذهبي

الإثنين، 23 يناير 2023 – 23:59

كتب : FilGoal

توماسو بالدانزي – إمبولي

خسر إنتر ميلان ضد إمبولي بهدف دون مقابل على ملعب جيوسيبي مياتزا في الجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي.

وسجل هدف إمبولي الوحيد في المباراة توماسو بالدانزي.

المباراة ارتداء لاعبي إنتر ميلان لقمصان مدون عليها أسمائهم باللغة الصينية للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة.

خسارة إنتر ميلان أشعلت موقف فرق المربع الذهبي إذ توقف رصيده عند النقطة الـ 37 في المركز الثالث بفارق نقطة عن ميلان صاحب المركزالثاني وثلاث نقاط عن لاتسيو صاحب المركز السادس.

بينما ارتفع رصيد إمبولي للنقطة الـ 25 في المركز التاسع بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز العاشر والذي تعرض لخصم 22 نقطة.

بدأ إنتر ميلان المباراة بثنائي هجومي مكون من خواكين كوريا ولاوتارو مارتينيز، بينما جلس روميلو لوكاكو وإدين دكيجو على مقاعد البدلاء.

سيطر إنتر ميلان على مجريات الشوط الأول وحاول تسجيل هدف التقدم ولكن دفاعات إمبولي ظلت متماسكة.

وفي الدقيقة الـ 40 حصل ميلان شكرينيار على بطاقة صفراء ثانية بعد تدخل قوي مع فرانشيسكو كابوتو ليتعرض للتطرد ويكمل إنتر ميلان المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني وعلى عكس مجريات المباراة سجل بالدانزي الهدف الأول لإمبولي من تسديدة أرضية قوية عجز الحارس أونانا من التعامل معها.

ودفع سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان بدجيكو ولوكاكو لمحاولة إدراك هدف التعادل ولكن دفاعات إمبولي ظلت متماسكة حتى النهاية.

وسيلعب إنتر ميلان مباراته المقبلة خارج ملعبه ضد كريمونيسي يوم 28 يناير المقبل، بينما سيستضيف إمبولي فريق تورينو في نفس اليوم.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.