بلحاج لـ في الجول: لم أتردد في قبول عرض أسوان.. وهدفي المشاركة في مونديال 2026

الثلاثاء، 17 يناير 2023 – 11:42

كتب : محمود عزت

أحمد بلحاج – أسوان

كشف أحمد بلحاج لاعب أسوان أنه لم يتردد في قبول عرض زهرة الجنوب في الصيف الماضي، ويستهدف المشاركة بقميص منتخب المغرب في كأس العالم 2026.

وجذب أحمد بلحاج لاعب أسوان الأنظار في أول مواسمه بالدوري المصري، إذ صنع 7 أهداف وسجل ثنائية في أول 13 جولة من المسابقة.

وقال بلحاج لاعب أسوان لـ FilGoal.com: “لعبت طوال مسيرتي في إسبانيا، وانتقلت إلى أندورا من دوري الدرجة الثانية، حيث تواصلوا معي من أندورا وقدموا عرض مالي جيد لي، واللعب في الدوري كان سيسمح لي بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وكنت على حق”.

وأضاف “بعد انتهاء الموسم في أندورا، قدم لي وكيل أعمالي هذه الفرصة في مصر التي لم أتردد لثانية لمواصلة النمو بشكل احترافي واللعب في الدرجة الأولى المصرية”.

وأكمل “تجربتي في نادي أسوان جيدة جدا، فأنا أرى ناديا محترفا للغاية مع مجموعة أهداف عالية، وهذا يجعل الحافز اليومي في التدريبات والمباريات مرتفعا للغاية، لأن المنافسة تتطلب الكثير، أنا سعيد جدا بالعمل يوميا مع هذا النادي الذي ينمو يوما بعد يوم”.

وأردف “اللعب في الدوري المصري كما قلت هو تحد احترافي بالنسبة لي، فالمنافسة بين الفرق عالية ومستوى المتطلبات اليومية مرتفع، من الضروري جدا أن يكون لديك استعدادات بدنية وعقلية جيدة جدا، لأنها تلعب دورا مهما للغاية لكل لاعب”.

وعن أداء المغرب بالمونديال، أجاب قائلا: “مفاجأة كبيرة للغاية، فرحة للبلد بأسره وللعالم العربي كله، إذا عملت وتؤمن أن كل شيء ممكن فستصل إلى ما تريد، في الحقيقة منتخب المغرب جعلنا سعداء للغاية”.

وأردف “أود أن أكون قادرا على المشاركة في المونديال المقبل مدافعا عن القميص المغربي، وسأواصل العمل الجاد لتحقيق ذلك، أما في القضايا السياسية بين المغرب والجزائر أفضل عدم الحديث”.

وأتم “طموحاتي خلال الفترة المتبقية من الموسم هي الحفاظ على أعلى مستوى للفريق والمستوى الفردي لي، لأنه في النهاية سيساعد العمل الفردي الجيد الفريق دائما والعكس صحيح، أريد أن يصل فريقي إلى القمة ويذهب لعبة تلو الأخرى من أجل الفوز”.

الجناح الأيمن البالغ 25 عاما انضم لأسوان في صفقة انتقال حر قادما من إنتر كلوب ديسكالديس الأندوري بعدما حقق مع الفريق لقبي الدوري وكأس السوبر الموسم الماضي.

وخاض بلحاج أكثر من تجربة في الملاعب الإسبانية بقمصان أندية كورنيّا وديبورتيفو أراجون وأوريهويلا.

ولم يسبق لبلحاج تمثيل منتخب المغرب في فئاته السنية المختلفة.

ويستعد أسوان لمواجهة المقاولون العرب في الجولة 14 من الدوري المصري.

ويحتل زهرة الجنوب المركز التاسع برصيد 17 نقطة عقب مرور 13 جولة في ترتيب الدوري المصري.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.