بهدف رائع.. عمان تضرب موعدا مع العراق في نهائي تاريخي لخليجي 25

الإثنين، 16 يناير 2023 – 21:29

كتب : FilGoal

احتفال جميل اليحمدي بالهدف – البحرين × عمان

وصل منتخب عمان إلى نهائي كأس الخليج في نسخته الـ 25 بعد الفوز على البحرين بهدف دون رد على ملعب البصرة الدولي.

سجل هدف عمان الوحيد في المباراة اللاعب جميل اليحمدي.

الفوز أول عمان لنهائي البطولة ليضرب موعدا مع العراق في مواجهة تاريخية سيلتقي فيها الفريقان في المباراة النهائية للمرة الأولى.

وتقام المباراة النهائية في السادسة مساء الخميس المقبل في استاد البصرة الدولي.

ووصل العراق إلى النهائي لأول مرة منذ نسخة 2013 التي حل فيها وصيفًا للإمارات العربية المتحدة.

ويعد ذلك النهائي هو السادس في تاريخ العراق بعد 1976، و1979، و1984، و1988، و2013.

وكان منتخب عمان قد حقق اللقب للمرة الأخيرة في النسخة قبل الماضية عام 2018 عندما انتصر في المباراة النهائية على حساب الإمارات بركلات الترجيح.

أحداث المباراة

سيطر منتخب البحرين بشكل نسبي على مجريات اللقاء في الشوط الأول ولكن بدون فرص خطيرة على المرمى سوى في هجمة لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تحولت السيطرة إلى المنتخب العماني.

وفي الدقيقة الـ 59 طالب منتخب البحرين بالحصول على ركلة جزاء لوجود لمسة يد قبل أن ترتد الهجمة ليطالب منتخب عمان أيضا بالحصول على ركلة جزاء ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب في الهجمتين.

وسجل اليحمدي هدف الفوز لعمان في الدقيقة الـ 82 بتسديدة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وسيكون منتخب عمان أمام فرصة للتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، إذ توج باللقب في مناسبتين سابقتين.

ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي كأكثر المنتخبات تحقيقا للقب بـ 10 مرات.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.