تين هاج: مانشستر يسير في الطريق الصحيح.. والقانون يؤكد صحة هدف برونو

تين هاج: مانشستر يسير في الطريق الصحيح.. والقانون يؤكد صحة هدف برونو

السبت، 14 يناير 2023 – 17:41

كتب : FilGoal

إريك تين هاج

شدد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد أن فريقه يسير في الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن القانون يؤكد صحة هدف الشياطين الحمر الأول في الدربي.

وفاز مانشستر يونايتد على سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحات صحفية بعد المباراة: “في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، دافعنا بشكل قوي للغاية ووصلنا ببعض الفرص. كنا سعداء حقا في الشوط الأول”.

وواصل “بعد نهاية الشوط الأول كان يجب أن يخرج مارسيال بعد أن كانت لديه بعض الانزعاجات وتغيرت المباراة. لم نكن سباقين وسجل سيتي هدفا ولكن روح الفريق قوية للغاية والاعتقاد السائد أن المباراة 90 دقيقة ويمكننا الرد في أي وقت. أنا سعيد حقا بالفريق”.

وتابع عن هدف برونو فيرنانديز “يمكنني تفهم وجهة النظر من الجانب الآخر أيضا (مانشستر سيتي). إنها القواعد، كانت لحظة مربكة للخط الخلفي للخصم. تقول القواعد أن ماركوس لم يلمس الكرة ولم يتدخل ثم جاء برونو من الخلف”.

كاسيميرو أرسل بينية رائعة في الدقيقة 80 ولم يلمس راشفورد الكرة وقتها وهو في حالة تسلل ليسددها برونو بيمناه في الشباك ويدرك التعادل ليونايتد.

وعن إصابة راشفورد في الشوط الأول “يجب أن يتحلى اللاعبون بالمرونة، قد تتعرض للضرب في مثل هذه المباريات وتتألم ولكنك تكمل اللعب للحصول على النتيجة المناسبة”.

وتعرض راشفورد لإصابة في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يواصل اللعب بعد ذلك مع وضوح الألم على اللاعب الذي سجل هدف الفوز بعد ذلك.

واستطرد عن احتفاله بهدف راشفورد “لا أحتفل كثيرا عادة ولكن كانت لحظة خاصة بشكل واضح. لحظة رائعة لفريقنا للحصول على تحول مثل هذا في الدربي”.

وأتم “الإيمان عاد ونحن في اتجاه جيد، علينا أن نعمل خارج الاستحواذ. لديهم صفات معينة وقوية للغاية ورأينا ذلك اليوم. خطأ واحد حدث ونجحوا من خلاله أن يسجلوا الهدف”.

ووصل رصيد يونايتد إلى 38 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث وبفارق نقطة عن سيتي صاحب المركز الثاني.

ويلعب مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنام الخميس المقبل في مباراة مؤجلة من نفس الجولة.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.