حارس قطر السابق لـ في الجول: تنظيم العراق لـ خليجي 25 رائع.. ومدربنا الحالي لا يناسبنا

الإثنين، 16 يناير 2023 – 12:25

كتب : محمود عزت

أحمد خليل – قطر

أشاد أحمد خليل حارس مرمى منتخب قطر والسد والعربي السابق، بتنظيم العراق لبطولة خليجي 25.

ويلعب العراق صاحب الأرض أمام قطر في نصف النهائي اليوم الإثنين نحو استعادة اللقب الغائب منذ عقود.

وقال خليل في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: “تنظيم كأس الخليج رائع واستثنائي، الملاعب جميلة والافتتاح أبهرني كأنه كأس العالم، أشكر الاتحاد العراقي على هذا التنظيم”.

وتابع: “إنها واحدة من أجمل البطولات التي رأيتها، الجماهير العراقية متعطشة لكرة القدم ومن أجل بطولة تنظمها العراق، أقولها بكل صراحة الكرم طغى من الشعب العراقي، فهي حفاوة لا مثيل لها”.

وأضاف “بعد نهاية كأس العالم، شارك منتخب قطر بالفريق الأولمبي مطعما ببعض لاعبي المنتخب الأول، قطر قدمت مباريات جميلة واستطعنا الوصول إلى نصف النهائي”.

وشدد “نلعب بارتياح، ليس هناك ضغوطات، وسنقابل صاحب الأرض والجمهور وهو الطرف المرشح للوصول إلى النهائي”.

وأشار “المدرب لا يعرف اللاعبين بشكل جيد، حيث يشرك بعض اللاعبين في غير مراكزهم الأصلية، ولا أعتقد أن برونو بينيرو يناسب المنتخب القطري في المستقبل”.

وأوضح: “فيليكس سانشيز المدرب السابق حقق كأس آسيا وبطولة الخليج وشارك في محافل دولية مثل كأس العالم وكوبا أمريكا والتصفيات الأوروبية للمونديال الأخير، أبلى بلاء حسنا، لكن في بطولة كأس العالم كان الأداء هزيلا، لم نتصور أن يكون مستوانا بهذا الأداء الباهت، وكان ضعيفا من الناحية التكتيكية”.

وعن أبرز اللاعبين في البطولة، قال “حسين سيد الجناح الأيمن لمنتخب العراق أكثر من أعجبني، فهو صاحب مهارات كبيرة”.

وأتم “المنتخب العراقي هو المرشح الأول للبطولة بسبب الأداء والدعم الرائع من الجماهير، يليه منتخبنا القطري إذا تجاوزنا عقبة أسود الرافدين”.

وتصدر العراق المجموعة الأولى بـ 7 نقاط، بينما حلت قطر ثانية في المجموعة الثانية بـ 4 نقاط.

وينظم العراق البطولة لأول مرة منذ نسخة 1979، فيما لم يحصد اللقب منذ عام 1988، إذ يمتلك في رصيده 3 تتويجات إجمالًا.

بينما تبحث قطر بدورها عن تتويج رابع تاريخيا بعد 1992 و2004 و2014.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.