خليجي 25 – مدرب عمان: الحظ خدم العراق.. ولعبنا في أجواء خيالية

الخميس، 19 يناير 2023 – 23:32

كتب : FilGoal

برانكو إيفانكوفيتش مدرب عمان

يرى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان أن الحظ خدم المنتخب العراقي في مواجهة فريقه ضمن نهائي خليجي 25.

وفاز منتخب العراق على حساب نظيره العماني بنتيجة 3-2 في نهائي خليجي 25 بعد مباراة مثيرة وممتعة على استاد البصرة.

وقال برانكو في المؤتمر الصحفي: “استمتعنا باللعب أمام الجماهير، حاول اللاعبون التركيز وهم في مواجهة أصحاب الأرض والجمهور، ووسط صخب الجماهبر، وهنا للخبرة دورها”.

وأضاف “استفدنا من البطولة اكتساب خبرات للمستقبل، أهنئ العراق على التنظيم الذي تحسن يوما بعد بوم، لم نواجه أية مشاكل في التنفل، البصرة مهم لها استضافة مثل هذه البطولات، الملاعب كانت جيدة حتى ملاعب التدريب”.

وأردف “أهنئ العراق على اللقب، المباراة كانت دراماتيكية وفي أجواء خيالية من الجمهور، أعتقد أن جميع الجماهير استمتعت باللقاء سواء داخل الملعب أو أمام الشاشات”.

وشدد “أهنئ اللاعبين لأنهم لم يقصروا كانوا جاهزين ذهنيا، وحتى بدنيا، فخور بهم وأهنئهم على الأداء خلال كامل البطولة، عمان والعراق لعبا 5 لقاءات، ولم تكن المواجهات سهلة، المنتخبان قدما لقاء رائعا ويستحقان الإشادة، العراق خدمه الحظ وحقق الفوز وهذه كرة القدم”.

واختتم “الهدف الثالث جاء من خطأ، ولم نستطع الحفاظ على التعادل، آسف على أحداث اليوم، حاولنا ألا تؤثر الأحداث على اللاعبين لكنهم شباب، المهم اكتساب الخبرات واللعب أمام جماهير بهذا الحجم”.

وسجل إبراهيم باش وأمجد عطوان ونايف يونس أهداف العراق، فيما سجل صلاح اليحيائي وعمر محمد هدفي منتخب عمان في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

وحصل المنتخب العراقي على كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام (1979 – 1984 -1988).

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.