دربي إيطاليا في المربع الذهبي للـ كأس.. يوفنتوس ينتصر على لاتسيو

دربي إيطاليا في المربع الذهبي للـ كأس.. يوفنتوس ينتصر على لاتسيو

الجمعة، 03 فبراير 2023 – 00:13

كتب : FilGoal

بريمير – يوفنتوس – لاتسيو

ضرب يوفنتوس موعدا ناريا في نصف نهائي كأس إيطاليا بالفوز على لاتسيو بهدف دون رد في ربع النهائي على استاد أليانز ستيديوم.

سجل هدف اللقاء الوحيد: بريمير.

وسيلتقي يوفنتوس مع إنتر في دربي إيطاليا وتكرارا لنهائي النسخة الماضية في نصف النهائي والذي سيقام بنظام الذهاب والإياب.

وأتم يوفنتوس أضلاع المربع الذهبي بعد تأهل فيورنتينا وكريمونيسي وإنتر من قبل.

وتأهل يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه.

وستقام مباريات المربع الذهبي في أبريل المقبل، فيما يستضيف ملعب الأولمبيكو النهائي يوم 24 مايو 2023.

التشكيل

قاد الثنائي الصربي فيليب كوستيتش ودوشان فلاهوفيتش هجوم يوفنتوس.

فيما بدأ تشيرو إيموبيلي في هجوم لاتسيو، وجلس الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش على دكة البدلاء.

Image

وصف المباراة

هدد يوفنتوس مرمى الضيوف في الدقيقة 16 لأول مرة بتسديدة قوية من فيليب كوستيتش من الجهة اليسرى من منطقة الجزاء أبعدها الحارس لركنية.

وظل الصربي مصدر الخطورة للسيدة العجوز، في الدقيقة 28 أرسل عرضية من الجهة اليسرى لكن رأسية أدريان رابيو جاءت سهلة في يد الحارس.

ورد لاتسيو بتسديدة قوية من البرازيلي فيليبي أندرسون لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر في الدقيقة 33.

واستطاع كوستيتش من المحاولة الثالثة أن يصنع الفارق أرسل عرضية من الناحية اليمنى ارتقى لها بريمير قبل الحارس وأودعها برأسية في الشباك في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول ماوريتسيو ساري أن يعدل الكفة لصالح النسور بعدة تغييرات بمشاركة بيدرو وميلينكوفيتش سافيتش.

وكاد البديل مويس كين أن يسجل هدف البيانكونيري الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70 لكن الحارس تصدى لها على مرتين.

وفي الدقيقة 77 فشل آدم ماروسيتش أن يسجل هدف التعادل للنسور بعد تسلم كرة عرضية لكن تصويبته مرت بجوار القائم الأيمن.

حاول كين أن يخطف الهدف الثاني في الدقيقة 89 بعد تمريرة من كوستيتش لكن الأول لم يلحق بالكرة، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بهدف دون رد.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.