عبد الحفيظ يتحدث عن إحماء شيكابالا أمام الجمهور.. المهاجم الجديد وشارة قيادة معلول وعودة رمضان

عبد الحفيظ يتحدث عن إحماء شيكابالا أمام الجمهور.. المهاجم الجديد وشارة قيادة معلول وعودة رمضان

الخميس، 26 يناير 2023 – 00:43

كتب : FilGoal

علي معلول

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على لقطة ذهاب محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك لإجراء عمليات الإحماء أمام جمهور الأهلي قبل مباراة القمة.

وقال عبد الحفيظ عبر قناة النهار: “لا أحب الحديث عن لاعب، قد يكون يتفائل بهذا الأمر”.

وأضاف “كهربا لاعب في الأهلي ويتعرض لأزمة والتعامل فيها كان بشكل إيجابي جدا من كل الأطراف”.

وواصل “لا أحتاج للسحر وكل الأمور مع الزمالك تسير في صالحي”.

وأكمل “ننتظر من كهربا الكثير على المستوى الفني وهو صاحب موقف مهم بالنسبة للأهلي”.

وأردف “الموسم الماضي الخصومات على لاعبي الأهلي وصلت إلى 9 ملايين جنيه، والتأخير بخصم 10% من قيمة العقد”.

وشرح “الكثيرون طالبوا بتوقيع غرامة على محمود متولي بعدما حصل على إنذار أمام المصري لكنني كنت أراه جيدا ولم يفعل أي شيئ خارج عن النص والأمر لم يخرج عن إطار غضب الملعب”.

وبسؤاله هل تم تسوية العقوبة التاريخية على كهربا قال: “الأهلي عندما يتخذ القرار وهو على حق لا يتراجع فيه”.

وعن مهاجم الأهلي الأجنبي الجديد قال: “نريد أن يكون المهاجم الجديد على نفس مستوى اللاعبين الحاليين أو أعلى وهناك نظام متبع في الأهلي قبل إتمام أي صفقة جديدة”.

وأكد “صعوبة توفير ملايين الدولارات قد يغير استراتيجية الأهلي بشأن المهاجم الأجنبي، فقد يضم لاعب على سبيل الإعارة بنية الشراء مع طلبات كولر المحددة والأنسب للفريق سيتم”.

وأشار “فوجئت بمستوى خالد عبد الفتاح وكأنه يلعب مع الأهلي منذ موسمين، وله عقلية وشخصية كبيرة”.

واستمر في تصريحاته “أثق تماما في مروان عطية وهو ذو قدرات رائعة وتطور بشكل كبير هذا الموسم”.

ثم أكمل “محمد الضاوي سيكون مستقبل الأهلي لكنه يحتاج للكثير من العمل، فهو ذو مهارة كبيرة جدا وسرعة عالية وفي المران يمر من أي لاعب، لكنه يحتاج إلى اكتساب الخبرات”.

وأوضح “ديانج تلقى الكثير من العروض ولسنا ضد فكرة رحيله ولكن الأهم هو التوقيت وقيمة العرض، ومحمد الشناوي تلقى عرضا في وقت قريب لكنه قرر البقاء مع الأهلي”.

تكريم معلول بحمل شارة القيادة؟ أنا ضد التكريم على حساب الأصول، علي معلول من الكبار في الأهلي وقد ترى دموعه إذا تعادل الأهلي

وانتقل للحديث عن كثرة الإصابات في الأهلي قائلا: “عدد ساعات النوم وطريقة التدريب ومن ضمنها أرضية الملعب ونظام الغذاء وتأسيس اللاعب منذ الصغر”.

وعن إمكانية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي قال: “لا يوجد أي حديث عن هذا الأمر والقرار ليس قراري لكنه في يد مجلس الإدارة”.

وتعجب قائلا: “لا أعرف حتى الآن كيف أقيم قرار رحيل حسام عاشور وأحمد فتحي عن الأهلي، ومن يرحل عن الأهلي بكامل إرادته قرار عودته ليس بيده”.

واستطرد “منذ 16 سنة لم يخسر الأهلي أمام الزمالك في الدوري سوى مرتين، وحضرت فوز الأهلي على الزمالك بكل النتائج من 1 إلى 6، ولكن مباراة نهائي القرن هي أكبر فرحة لي”.

وأتم تصريحاته “اتخذنا خطوات متقدمة في ملف تجديد حسين الشحات وياسر إبراهيم وأيمن أشرف”.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.