في الـ+99.. إنبي يقهر فاركو ويغادر مراكز الهبوط مؤقتا

الإثنين، 23 يناير 2023 – 16:55

كتب : FilGoal

فاركو – إنبي

فاز إنبي على مضيفه فاركو بهدف دون رد في استاد برج العرب بالجولة 15 للدوري المصري.

ليرفع إنبي رصيده إلى 13 نقطة في المركز 15 ويغادر مراكز الهبوط مؤقتًا.

فيما تجمّد رصيد فاركو عند 13 نقطة في المركز 13، بفارق الأهداف عن الداخلية وإنبي.

لتتواصل نتائج فاركو السيئة، إذ فاز مرة وحيدة في آخر 13 مباراة خاضها.

كما لم يحقق المدرب إيهاب جلال إلا فوز وحيد في 8 مباريات على رأس القيادة الفنية لـ فاركو.

وأنهى إنبي سلسلة 4 مباريات متتالية دون فوز، إذ انتصر لأول مرة منذ فوزه على الاتحاد السكندري يوم 2 يناير.

وحقق إنبي فوزه الأول تاريخيًا على فاركو في الدوري المصري بعد أن خسر أمامه ذهابًا وإيابًا الموسم الماضي.

بينما توقف رصيد انتصارات إيهاب جلال أمام إنبي عند 3 مقابل 5 هزائم و6 تعادلات.

في المقابل فاز طلعت يوسف على إيهاب جلال للمرة السادسة، في مقابل 4 انتصارات لـ جلال.

وخرج طلعت يوسف فائزًا في مباراته الأولى بمسيرته التدريبية أمام فاركو.

شريف أساسي لفترة قصيرة

عاد أحمد شريف للمشاركة في خط هجوم فاركو، مع إبقاء شكري نجيب على مقاعد البدلاء.

في المقابل دفع طلعت يوسف بالثنائي علي فوزي وأحمد عيد معًا في تشكيل إنبي.

شوط هادئ

فاركو حاول التقدم في النتيجة بعد مرور 7 دقائق من ركلة حرة مباشرة نفذها عمرو جمال، لكن مهاجم الأهلي الأسبق نفذها أعلى العارضة.

إيهاب جلال اضطر لاستهلاك تغييره الأول في الدقيقة 11 عندما أصيب لاعبه أحمد شريف، ليعوضه بـ شكري نجيب.

التهديد حدث مجددا بواسطة عمرو جمال بعد تحرك رائع من محمود حمادة الذي هيأ الكرة بالرأس لزميله القادم من الخلف، لكن جمال سدد أعلى العارضة في الدقيقة 19.

أخطر فرص الشوط الأول كانت من نصيب الظهير الايسر جابر كامل لكن تسديدته الأرضية القوية في الدقيقة 30 جاورت قائم مرمى إنبي بقليل.

بين الشوطين لم يعد جابر كامل لأرض الملعب، وعوضه عزمي غومة في التغيير الثاني لـ إيهاب جلال.

فاركو هدد من جديد في الدقيقة 66 بواسطة أحمد البحراوي، لكن تدخل أحمد أمين قفة لاعب إنبي في اللحظة الأخيرة أنقذ الموقف إلى ركلة ركنية.

طلعت يوسف تدخل بعدها وأجرى تغييرين في الدقيقة 70 بإقحام الثنائي عماد ميهوب وأحمد العجوز بدلا من مصطفى دويدار وأحمد يوسف.

في المقابل غادر البحراوي مصابا في صفوف فاركو، وعوضه ياسين مرعي بالدقيقة 74.

أخطر فرص إنبي جاءت أخيرًا في الدقيقة 79 بانطلاقة من علي فوزي الذي سدد بقوة أعلى عارضة فاركو بغرابة مهدرًا التقدم على البترولي.

الإصابات تواصلت، فخرج خالد رضا لاعب إنبي محمولا على محفة، وعوضه محمد حامد إضراريًا.

انتصار قاتل

الفريقان حاولا خطف المباراة في اللحظات الأخيرة، فأطلق محمد حمدي تسديدة صاروخية رائعة في الدقيقة 88 تصدى لها محمود السيد.

ليرد عليه شكري نجيب بتسديدة أرضية جاورت قائم إنبي بقليل في الدقيقة 90.

الحكم احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع، كانت كافية لـ إنبي حتى ينجز المهمة متأخرًا للغاية.

البديل عماد ميهوب سقط داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وسط مطالبات شرسة بمخالفة.

ليراجع الحكم الشاشة الجانبية للملعب ويحتسب ركلة جزاء لـ إنبي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

المخضرم علي فوزي انبرى للمهمة الصعبة، وسجل هدف الانتصار بنجاح في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في المسابقة هذا الموسم، ويسجل للمباراة الثانية على التوالي.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.