في 6 نقاط أيضا.. مصدر من الأهلي يرد عبر في الجول على عدم تأجيل لقاء المصري

يتمسك الأهلي بأسبابه في مطالبته بتأجيل مباراته أمام المصري في دور الستة عشر لكأس الرابطة المصرية.

وأوضح مصدر من رابطة الأندية 6 أسباب عبر FilGoal.com تدفعهم إلى عدم تأجيل مباراة الأهلي أمام المصري.

ليطلب مصدر من الأهلي حق الرد عبر FilGoal.com ويوجز الردود في 6 نقاط كذلك جاءت كالآتي:

  • لا يمكن لعب أي بطولة دون اللاعبين الدوليين بحسب ما هو معمول به في كل أنحاء العالم.
  • لا يمكن أن يتساوى الأهلي الذي لديه 14 لاعبًا دوليًا بأندية لديها 4 أو حتى 7 لاعبين دوليين.
  • عدم تناسب المواعيد مع الأهلي نابع من خوض أندية مثل فيوتشر وبيراميدزز لمباريات في الكونفدرالية يوم 2 أبريل، ويلعبون مباريات كأس الرابطة يوم 25 مارس في القاهرة، بينما الأهلي سيلعب يوم 1 أبريل وقبلها يوم 27 مارس في الإسكندرية.
  • الأهلي لم يغير موقفه، بل يبحث عن العدالة وتكافؤ الفرص، فعندما أرسل المندوب لحضور القرعة لم يكن يعرف أن 14 لاعبًا دوليًا سيغيبون عنه بخلاف المصابين والغيابات.
  • لا توجد لائحة منفصلة لكأس الرابطة، ولائحة مسابقات رابطة الأندية تنص على أن يتم النظر في طلبات التأجيل حال تغيب لاعبين دوليين، ونحن نتحدث هنا عن 14 لاعبًا.
  • الأهلي لن يتراجع ومتمسك بالتأجيل.

ماذا حدث

طلب الأهلي بشكلٍ رسمي تأجيل مباراته أمام المصري في كأس الرابطة المقرر إقامتها يوم 27 مارس الجاري.

وقال مصدر من رابطة الأندية لـ FilGoal.com: “لا يمكننا الموافقة على طلب الأهلي تأجيل مباراته أمام المصري لعدة أسباب”.

واستعرض المصدر الأسباب كالآتي:

  • لائحة كأس الرابطة تنص على إقامة مبارياتها في فترات التوقف الدولي، وبالتالي فالمواعيد قانونية.
  • فيما يخض مبدأ تكافؤ الفرص، فالاتحاد السكندري أيضًا سيغيب عنه 7 لاعبين منضمين إلى منتخبات بلدانهم، وكذلك الزمالك الذي لديه عدة لاعبين في منتخبات وفئات عمرية مختلفة، والحال نفسه مع بيراميدز، ولم يطلب أي نادٍ آخر التأجيل وسيلعبون بشكلٍ طبيعي.
  • بخصوص تقارب موعد مباراتي المصري والهلال للأهلي، فأيهما أبعد؟ اللعب في برج العرب أم اللعب في مالاوي وزامبيا بالنسبة للاعبين الدوليين الذين سيعودون من أدغال إفريقيا يوم 29 مارس.
  • الأهلي أرسل مندوبًا لحضور قرعة دور الستة عشر منذ أيام قليلة ولم يعترض وقتها على الموعد، كما شارك في نسخة الموسم الماضي بالناسئين، فلماذا غيّر موقفه فجاة!
  • البطولة فرصة جيدة لتجهيز اللاعبين غير الأساسيين ولعدم الابتعاد فترة طويلة عن حساسية المباريات.
  • حال انسحاب الأهلي سيتأهل المصري مباشرةً إلى ربع النهائي.

وكان الأهلي قد ذكر عبر موقعه الرسمي أن طلب التأجيل يأتي عملا بمبدأ تكافؤ الفرص واتساقا مع لائحة رابطة الأندية.

وأشار الأهلي إلى أنه تلقى استدعاءات لكل من أليو ديانج وبيرسي تاو وعلي معلول للانضمام لمنتخبات بلادهم مالي وجنوب إفريقيا وتونس على التوالي.

كما ضم منتخب مصر سبعة لاعبين من صفوف الأهلي وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

في الوقت ذاته انضم إلى المنتخب الأولمبي كل من حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل “كوكا” ورأفت خليل.

وذكر الأهلي أن الأندية المتنافسة في كأس الرابطة تتمع بتواجد كافة عناصرهم وهو ما يتعارض مع قواعد العدالة على حد وصفه.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.