قمصان يكشف سبب عدم مشاركة كهربا وكريستو ضد البنك.. وموقف المصابين

قمصان يكشف سبب عدم مشاركة كهربا وكريستو ضد البنك.. وموقف المصابين

الأربعاء، 25 يناير 2023 – 14:07

كتب : FilGoal

سامي قمصان

كشف سامي قمصان المدرب العام للأهلي عن سبب عدم مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد الضاوي كريستو مع الفريق ضد البنك الأهلي.

وحقق الاهلي الفوز على البنك الأهلي بهدف دون مقابل في مباراة أقيمت على استاد القاهرة بالجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “كهربا غاب عن المشاركة لفترة طويلة ثم عاد وشارك في مباراتين ولذلك فضل مارسيل كولر إراحته لكي لا يتعرض بالإصابة ولكن تألقه وتسجيله من الأشياء الإيجابية لأنه يضيف لنا أكثر من خيار ومشاركة محمد شريف كانت موفقة”.

وتابع “مروان عطية انضم لفريق كبير مثل الأهلي ويلعب في مركز يتواجد به العديد من المراكز وظهر اليوم بشكل مميز وه لاعب جيد ولديه شخصية وشارك في الهدف ولكنه لا يستطيع أن يلعب المباراة بالكامل لأنه انضم حديثا للفريق كما أننا أردنا الاطمئنان على عمرو السولية”.

واستمر “لا خلاف على أن كريستو لاعب مميز جدا ومهارته كبيرة ولا يزال صغير السن ولديه مستقبل كبير وسيشارك على فترات بشكل تدريجي وكولر يتحدث معه دائما ويعطيه الثقة”.

وتحدث قمصان عن الإصابات في الفريق قائلا: “عبد المنعم وياسر عادا للتدريبات وسيشاركان مع الفريق وحسين الشحات ومحمد هاني إصابتهما كانت خفيفة وليست مقلقة وسافيو أيضا بدأ في المشاركة مع الفريق”.

وشدد “مارسيل كولر هو من يحدد احتياجاته ولكن لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين وتعطينا أفضلية كبيرة لأن الفرق الكبرى يجب أن تشهد منافسة كبيرة وعدد من اللاعبين يتنافسون في كل مركز وإن ضمينا مهاجم جديد سيكون شيء جيد وإن لم نضم فلدينا ثقة كبيرة في العناصر الموجودة”.

وأضاف “أوكلاند سيتي من أكثر الفرق مشاركة في كأس العالم للأندية وفترة إعدادهم بدأت للتو وقد تكون جاهزيتهم البدنية غير مكتملة ولكن في النهاية هو بطل قارته ولديهم سرعات كبيرة”.

واستمر “طموح جماهير الأهلي دائما هو الوصول لأكبر شيء وهذا ما نأمله وكولر يطمح لذلك ويرغب في تحقيق تاريخ كبير مع الفريق الحصول على المركز الثالث أصبح شيء اعتيادي لذلك نطمح في الحصول على شيء أفضل بالوصول للمباراة النهائية”.

وكشف “لم نحدد العدد النهائي للاعبين الذين سيسافرون للمغرب ولكن سيكون من 23 إلى 25 لاعب حسب قائمة البطولة وسيسافر معنا عدد إضافي بشكل احطياتي حال حدوث أي شيء”.

وأردف “تعثر المنافسين؟ لا نفكر سوى في نادي الأهلي ولتكون البطل يجب أن تفوز في مبارياتك، تعثرهم يزيد الفارق بالطبع ولكن في النهاية يجب أن نفوز لكي تكون البطولة سهلة وتعلمنا من درسا من الموسمين الماضيين بأن نفكر في أنفسنا بشكل أكبر لكي يكون مصيرنا بين أيدينا”.

وأتم “أشكر جماهير الأهلي وشعور اللعب أمامهم ممتع وكولر واللاعبين يتمنون اللعب في استاد كامل العدد من جماهير الأهلي”.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 37 نقطة وبفارق 6 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.