لو باريزيان: التحقيق مع حكيمي بتهمة الاغتصاب

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان قيد التحقيق بتهمة الاغتصاب.

وبحسب التقرير، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة يوم الأخد الماضي وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان.

ورفضت الشابة تقديم شكوى لكن الادعاء تولى القضية.

نظرا لخطورة الوقائع وسمعة المتهم، قام ضابط الشرطة القضائية المناوب على الفور هذا الأحد بالاتصال على الفور بموظفي مديرية الشرطة.

وتولى مكتب المدعي العام في كريتيل التحقيق في القضية من تلقاء نفسه قبل إحالتها إلى قاضية نانتير.

ويعمل المحققون هذا الإثنين على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشتكي الذي لم تسمعه دائرة التحقيق بعد.

وتعود بداية الأمر إلى 16 يناير عندما بدأ نقاش بين أشرف حكيمي والشابة عبر شبكة التواصل الاجتماعي انستاجرام، وفي يوم السبت 25 فبراير كانت الشابة قد ذهبت إلى منزل اللاعب في بولوني، على متن سيارة أوبر.

وفي منزل اللاعب، خرجت الأمور عن السيطرة حسب كلمات الشابة وأن اللاعب تعدى عليها رغما عنها.

وتمكنت الضحية من تحرير نفسها من المتهم بدفعه بعيدا وبعد الرحيل أرسلت رسالة إلى صديق جاء ليأخذها بعيدا.

ولم يشارك أشرف حكيمي في مباراة مارسيليا وباريس سان جيرمان بسبب الإصابة.

وفي نهاية هذا الأسبوع، كان اللاعب بمفرده في المنزل حسب الصور التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مع تواجد زوجته وطفلاهما في دبي لقضاء العطلة.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.