مؤتمر تشافي: رحيل ديباي ورافينيا؟ أريد بقاء جميع أفراد الفريق

مؤتمر تشافي: رحيل ديباي ورافينيا؟ أريد بقاء جميع أفراد الفريق

الأربعاء، 18 يناير 2023 – 16:16

كتب : FilGoal

تشافي هيرنانديز – برشلونة

شدد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة على رغبته في بقاء جميع اللاعبين خلال فترة يناير ونفى رغبته في رحيل ممفيس ديباي أو رافينيا.

ويستعد برشلونة لمواجهة سبتة في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا غدا الخميس على ملعب الأخير.

ويحتل سبنة المركز الأخير في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: “تجربة إنتر سيتي سارت بشكل جيد والشيء الأهم كان عدم الخسارة وصلنا لأفضل لحظاتنا في الموسم ولا يمكن أن ننحرف عن هدفنا وهو التتويج بالألقاب”.

واستمر “لم أسمع شيء من ديباي هو لا يزال لاعبنا وأنا سعيد بوجوده لأنه لاعب محترف وغير اعتيادي وسنرى ما سيحدث في الساعات المقبلة ولكن أنا معتمد عليه حاليا”.

وتابع “الشخص الوحيد الذي سيضطر للراحة هو أراوخو لأنه شعر ببعض الانزعاجات ولكن لا شيء خطير بالنسبة لباقي اللاعبين سيتجهون إلى سبتة جميعا باستثناء واحد أو اثنين بسبب المرض”.

وتحدث تشافي عن إريك جارسيا قائلا: “هو دائما مفيد لنا وأنا أثق فيه بشدة وهناك منافسة كبيرة في ذلك المركز وجميعهم سيشاركون”.

وشدد “هذه برشلونة لأنا لا أخفي شيئ، أريد تحقيق الفوز والاستمتاع بطريقة اللعب وأنا أشعر بالضغط في الكأس والدوري والدوري الأوروبي لأننا إذا لم نفز بالألقاب بنهاية الموسم ستقتولني”.

وأكمل “كأس السوبر رفع معنوياتنا وأعطانا ثقة كبيرة لأن بعض اللاعبين لم يسبق لهم تحقيق الألقاب مع النادي وهذا مهم ولذلك سنواصل العمل الشاق بكل تواضع”.

وتحدث تشافي عن شائعات انتقال رافينيا لأرسنال قائلا: “أنا سعيد باللاعبين ولا أريد رحيل أحد وإذا أراد أحدهم المغادرة سنتحدث معه ونحاول فهم الموقف والأمر طبيعي بالنسبة لمن يلعبون عدد أقل”.

وأضاف “مسابقة الكأس تتوقف على التفاصيل ولن تكون المباراة سهلة والبطولة دائما ما تشهد المفاجآت ولا أتمنى أن يكون تشهد ذلك غدا”.

وعن ليفاندوفسكي قال: “لقد تعرض لضربة في الظهر وسنرى كيف حاله ولكن الفكرة هي أنه سيتواجد في مباراة الكأس ويعاقبل في الدوري لذلك أود الاعتماد عليه”.

وأتم “لا نفكر في المستقبل أنا سعيد بالفريق ولا أريد رحيل أي لاعب وجميعهم سيلعبون وأثق بهم”.

وكان برشلونة قد تأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على إنتر سيتي في دور الـ 32 بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.