مؤتمر جوارديولا: هذا اللاعب ليس جاهزا.. ومن الطبيعي أن يواصل يونايتد القتال

مؤتمر جوارديولا: هذا اللاعب ليس جاهزا.. ومن الطبيعي أن يواصل يونايتد القتال

الجمعة، 13 يناير 2023 – 18:01

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن مواجهة مانشستر يونايتد في دربي المدينة ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي: “أعتبرها مباراة إقصائية. لا يزال هناك الكثير من المباريات لنلعبها، ولكن مباراة يونايتد مهمة دائما خصوصا في الدوري. في النهاية هي مباراة كرة قدم، والكثير من الأشياء تحدث في المستقبل”.

وأضاف ” يونايتد تحسن كثيرا وهذا طبيعي، حيث أتاه مدرب جديد. التحسن واضح وليس فقط على صعيد النتائج. لدي هذا الشعور كل مرة سواء في الاتحاد أو أولد ترافورد بأنها مباراة صعبة”.

وأوضح “دائما ما تكون مباريات جذابة. الفريقان يريدان محاولة فرض الأسلوب، وهناك الكثير من اللاعبين ذوي الجودة على الجانبين، والمدربان من الطراز الأعلى. ستكون مباراة جيدة”.

وعن تصريحات إلكاي جوندوجان لاعب الوسط عن وجود شيء لا يسير بالشكل الصحيح في الفريق قال بيب: “نستعد بشكل طبيعي. جماهير سيتي لا يمكنها الشكوى بشأن ما يمكن لهذا الفريق فعله وما فعل وما سيفعل أيضا”.

وتابع “لا يمكننا الحديث نيابة عن الجماهير فهم مذهلون وأنا أعرف كيف يفكرون. وما حدث لم يفاجئني، فقد حدث، ولكنه للأسف لن يحدث مجددا”.

وأوضح جوارديولا “هذا يحدث لأننا فزنا بالدوري الإنجليزي 4 مرات في آخر 5. الاستمرارية كانت قوتنا في المواسم الماضية، وبعد الفوز باللقب مرتين على التوالي في مناسبتين مختلفتين، هذا يمكنه الحدوث”.

أما عن أخبار الفريق قال: “جون ستونز ليس جاهزا. أعتقد أن بقية اللاعبين جاهزون”.

وعن التشكيل قال جوارديولا: “لدي التشكيل في ذهني، والأمر أشبه بعملة. هناك لاعبون تدربوا بشكل سيئ ثم لعبوا جيدا للغاية، وأنا أعرفهم. الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، حين لا يلعب 11 لاعبا بشكل جيد فهناك شيء ينقصنا”.

أما عن يونايتد قال مجددا: “إنه مانشستر يونايتد. مع أولي (جونار سولشاير المدرب السابق) كان قريبا. أيا كان ما حدث في المواسم السابقة، من الطبيعي أن يكون يونايتد هنا ومستمرا في القتال. هذا لا يفاجئني”.

وأخيرا عن الحكم بتبرئة بنجامين ميندي من تهم الاعتداء الجنسي قال: “النادي أصدر بيانا. ليس مسموحا لي بالتعليق أكثر من ذلك. خذوا البيان باعتباره كلماتي”.

وأصدر مانشستر سيتي بيانا جاء فيه: “وجدت هيئة محلفين محكمة التاج في تشيستر اليوم أن بنجامين ميندى غير مذنب فى سبع تهم. النادي ليس فى وضع يسمح له بالتعليق أكثر من ذلك فى هذا الوقت”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.