ماركا: تحديد موعد اجتماع أنشيلوتي مع الاتحاد البرازيلي

ماركا: تحديد موعد اجتماع أنشيلوتي مع الاتحاد البرازيلي

الخميس، 30 مارس 2023 – 00:59

كتب : FilGoal

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد

تحدد موعد اجتماع الاتحاد البرازيلي مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لمناقسة إمكانية تدريب السيليساو.

أنشيلوتي أبرز المرشحين لتدريب منتخب البرازيل يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2024.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيعقد اجتماعا مع إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مدريد العاصمة الإسبانية يوم 6 أبريل المقبل.

وأوضحت التقارير أن رودريجيز سيقدم مشروعا ملموسا لكارلو أنشيلوتي بشأن تدريب منتخب البرازيل خلفا لتيتي الذي رحل عقب نهاية مشوار الفريق بكأس العالم 2022.

رودريجيز قال في تصريحات سابقة لوكالة رويترز: “أنشيلوتي يحظى باحترام جماعي بين اللاعبين. ليس فقط رونالدو الظاهرة أو فينيسيوس جونيور ولكن كل من لعبوا تحت قيادته”.

وأضاف “أنا معجب به حقًا بسبب الطريقة التي يعمل بها ومدى استمرار مسيرته. إنه لا يحتاج إلى مقدمات. إنه حقًا مدرب كبير حقق العديد من الإنجازات ونأمل أن يتمكن من تحقيق المزيد”.

وكشف “أنشيلوتي ليس الاسم المفضل لدى اللاعبين فقط، ولكن الجماهير كذلك، في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، في كل ملعب، هو الاسم الأول الذي يسألني عنه المشجعون”.

وأكمل رئيس الاتحاد البرازيلي “يتحدثون عنه بطريقة رائعة للغاية، تقديرا للعمل المثالي الذي قام به في مسيرته التدريبية”.

وشدد “دعونا ننتظر الوقت المناسب وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تحقيق ذلك ونحن نبحث عن المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي”.

وأكد “لم نتحدث بشكل رسمي حتى الآن مع أنشيلوتي أو أي مدرب آخر، سنبدأ التحدث إلى المدربين المرشحين في منتصف أبريل بهدف الإعلان عن المدرب الجديد بحلول نهاية مايو”.

وواصل إيدنالدو “نحن نتبع النهج الأخلاقي ونحترم العقود المبرمة بين الأندية ومدربيها، لذلك علينا الصبر لانتظار اللحظة المناسبة حتى نتمكن من إجراء هذه المحادثات”.

ويمتد عقد المدرب الإيطالي مع النادي الملكي حتى عام 2024.

وأتم “لم يتم تحديد أي شيء إلى الآن حتى نقول اسم المدرب القادم، لكننا نعمل على ذلك، نحن بحاجة إلى مدرب يحظى باحترام اللاعبين وإعجابهم”.

في الشهر الماضي كشفت شبكة ESPN أن أنشيلوتي أعطى موافقته بالفعل للاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وأوضح التقرير أن الطرفين لن يعلنان عن الاتفاق لأن أنشيلوتي مرتبط بعقد سارٍ مع ريال مدريد حتى صيف 2024.

وأشارت الشبكة إلى أن العقد سيمتد من يوليو 2023 حتى كأس العالم 2026.

وشدد التقرير على عدم توقيع العقود حتى اللحظة، وإنما إعطاء المدرب الإيطالي المخضرم موافقته الشفهية للاتحاد البرازيلي.

ووصلت المعلومة لثلاثي ريال مدريد البرازيلي: فينيسيوس جونيور، ورودريجو، وإيدير ميليتاو.

ووفقًا لـ ESPN، فإنه بالرغم من حزنهم لمغادرة أنشيلوتي ريال مدريد، لكنهم يؤمنون أنه خيار مميز لتولي تدريب المنتخب البرازيلي.

ورحل تيتي عن تدريب البرازيل بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم 2022.

ولم يسبق أن تولى أي مدير فني غير برازيلي تدريب راقصي السامبا عبر التاريخ.

كما لم يسبق لـ أنشيلوتي تولي تدريب أي منتخب سابقًا طوال مسيرته التي عرفت نجاحات ساحقة مع الأندية.

وأفادت تقارير صحفية سابقة أن أنشيلوتي رفض تدريب بلاده إيطاليا في 2017، ليتم تعيين روبيرتو مانشيني الذي فاز بلقب يورو 2020.

وحصد أنشيلوتي مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن نتائج الفريق تراجعت هذا الموسم في الدوري.

ويبتعد ريال مدريد عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة، مما يصعّب مهمته بشكل كبير في الاحتفاظ بلقبه المحلي.

بينما يواجه تشيلسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.