مواعيد مباريات الأحد 15 يناير 2023 – منتخب اليد وكلاسيكو السوبر ودربي لندن مصيري

مصير الموسم على المحك لعدة أندية اليوم، الفوز قد يحسم لقبًا أو يقرّب صاحبه إلى تتويج، والخسارة قد تحمل تبعات سلبية بالجملة.

يقدّم مواعيد مباريات الأحد 15 يناير 2023 والقنوات الناقلة والمعلقين.

يمكنك الاطلاع على كافة المواعيد والنتائج والتشكيلات من هــــنــــا

————-

مونديال اليد

في ثاني مباريات منتخب مصر ببطولة العالم لكرة اليد، يلتقي الفراعنة بـ المغرب في تمام السابعة مساءً، مباراة تنقلها أون تايم سبورتس ويعلق عليها خالد خيري.

وفي مجموعة مصر، تلعب كرواتيا أمام الولايات المتحدة الأمريكية الساعة التاسعة والنصف مساءً.

كأس السوبر الإسباني

وفي نهائي كأس السوبر الإسباني يلتقي ريال مدريد بغريمه التاريخي برشلونة في التاسعة مساءً، مباراة تنقلها SSC Sport 1 بتعليق فهد العتيبي.

الدوري الإنجليزي

ومن أجل الهروب أكثر في الصدارة، يحل أرسنال ضيفًا على توتنام هوتسبير في دربي شمال لندن، مباراة تقام في السادسة والنصف مساءً، وتُنقل عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق خليل البلوشي.

وفي دربي لندني آخر، يستقبل تشيلسي نظيره كريستال بالاس في الرابعة مساءً عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق حسن العيدروس.

وفي صدام قوي بنفس التوقيت، يلعب نيوكاسل يونايتد أمام فولام عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

الدوري الإسباني

وفي إسبانيا تُلعب مباراتان اليوم الأحد، أبرزهما لقاء ألميريا وأتليتكو مدريد في الخامسة والربع مساءً، وتُنقل عبر beIN Sports 1 بتعليق حفيظ دراجي.

الدوري الإيطالي

وفي أبرز مباريات اليوم في إيطاليا، يستقبل روما نظيره فيورنتينا في العاشرة إلا ربع مساءً، مباراة تُنقل عبر أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 بتعليق حازم عبد السلام.

كما يحل لاتسيو ضيفًا على ساسولو في الواحدة والنصف ظهرًا، مباراة تنقلها أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 أيضًا، ولكن بتعليق عصام عبده.

ويستقبل أتالانتا نظيره ساليرنيتانا في السابعة مساءً عبر أبو ظبي الرياضية بريميوم 1، بتعليق محمد الشامسي.

الدوري الفرنسي

وفي قمة الجولة يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على رين في العاشرة إلا ربع مساءً، مباراة تُنقل عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بده.

كما يحل نانت -فريق مصطفى محمد- ضيفا على مونبلييه في الرابعة مساءً عبر beIN Sports 2 بتعليق مضر اليوسف.

الدوري البرتغالي

وفي قمة تاريخية، يلعب بنفيكا أمام سبورتنج لشبونة في الثامنة مساءً، كما يلعب بورتو مع فاماليساو في العاشرة والنصف مساءً.

الدوري التركي

ويلعب فنربخشة صاحب المركز الثاني أمام غازي عنتاب في السادسة مساءً.

الدوري الهولندي

وفي أبرز مباريات اليوم بالدوري الهولندي يلعب فورتونا سيتارد أمام بي إس في أيندهوفن في الثالثة والنصف عصرًا. كما يلتقي فينورد روترداد بـ جرونيجن في السادسة إلا ربع مساءً.

الدوري البلجيكي

وفي كلاسيكو الدوري البلجيكي، يلعب كلوب بروج أمام أندرلخت في الثانية والنصف ظهرًا.

الدوري اليوناني

كما يلتقي أولمبياكوس بقيادة مارسيلو بـ أريس في السابعة والنصف مساءً.

الدوري القبرصي

وفي السابعة مساءً يلعب أبولون ليماسول -فريق عمرو وردة- أمام أنورثوسيس فريقه السابق.

الدوري السعودي

ويلعب الهلال أمام العدالة في السابعة مساءً، مباراة تنقلها SSC Sport 1 بتعليق حماد العنزي.

الدوري المغربي

وفي المغرب يلعب الفتح الرياضي أمام أولمبيك آسفي في السابعة والربع مساءً، مباراة تنقلها الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج.

كأس الأمم الإفريقية للمحليين

ويلعب منتخب مدغشقر أمام نظيره الغاني في التاسعة مساءً، مباراة تُنقل عبر beIN Sports 4 بتعليق أحمد عبده.

سلة

وفي الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA، يلعب ديترويت بيستونز أمام نيويورك نيكرز في الثامنة مساءً، كما يلتقي لوس أنجلوس كليبرز بـ هيوستن روكتس في العاشرة مساءً، ويلعب تشيكاجو بولز أمام جولدن ستيت واريورز في العاشرة والنصف مساءً.

وفي الواحدة صباحًا يلتقي بروكلين نيتس بـ أوكلاهوما سيتي، كما يلعب سان أنطونيو سبيرز أمام ساكرامنتو كينجز في الثانية صباحًا.

وفي الثالثة يلتقي دينفر ناجتس بـ أورلاندو ماجيك، ثم يواجه بورتلاند ترايل بليزرز نظيره دالاس مافريكس في الرابعة، ويصطدم لوس أنجلوس ليكرز بـ فيلادلفيا سيفنتي سيكسترز في الرابعة والنصف.

وفي الدوري الإسباني يلعب ريال مدريد أمام غرناطة في الواحدة والنصف ظهرًا، كما يلتقي برشلونة بـ أوكام مورسيا في السادسة مساءً.

طائرة

وفي كأس مصر للكرة الطائرة، يلعب الزمالك أمام إيسترن كومباني في الرابعة عصرًا، وفي نفس التوقيت يحل الأهلي ضيفًا على قارون، وفي الثامنة مساءً يلتقي طلائع الجيش بـ الشمس.

تنس

وفي الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة، يلعب رافاييل نادال أمام البريطاني جاك درابر في الخامسة والنصف صباحًا عبر beIN Sports.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.