مواعيد مباريات الأربعاء 11 يناير 2023 – الزمالك ومونديال اليد وعودة ميسي وسوبر إسبانيا

الأربعاء، 11 يناير 2023 – 10:20

كتب : FilGoal

ليونيل ميسي ولقب كأس العالم في أرض الأرجنتين

منتصف الأسبوع؟ لا مشكلة. الأحداث الرياضية لا تتوقف في مختلف الألعاب.

FilGoal.com يقدّم مواعيد مباريات الأربعاء 11 يناير 2023 والقنوات الناقلة والمعلقين.

يمكنك الاطلاع على كافة النتائج والمواعيد والقنوات الناقلة من هـــــنـــــا

———-

الدوري المصري

يحل الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري في السابعة مساءً، مباراة تنقلها أون تايم سبورتس 1، بتعليق بلال علام وطارق حسن.

وفي نفس التوقيت، يستقبل فيوتشر نظيره بيراميدز عبر أون تايم سبورتس 2، مباراة يعلق عليها محمد الكواليني ووليد الفقي.

أمّا في الثالثة إلا ربع عصرًا، فيستقبل سموحة نظيره طلائع الجيش، مباراة تنقلها أون تايم سبورتس 2، ويعلق عليها حاتم بطيشة.

وفي نفس التوقيت يلعب الداخلية أمام البنك الأهلي عبر أون تايم سبورتس 1، بتعليق محمد الغياتي وهشام معمر.

كأس السوبر الإسباني

وفي نصف النهائي الأول لكأس السوبر الإسباني، يلعب ريال مدريد حامل اللقب أمام فالنسيا في التاسعة مساءً، مباراة تنقلها SSC Sport 1 بتعليق فهد العتيبي.

الدوري الفرنسي

وفي ليلة ظهور ليونيل ميسي لأول مرة منذ 18 نوفمبر في نهائي كأس العالم، يستقبل باريس سان جيرمان نظيره آنجيه في العاشرة مساءً، مباراة تُنقل عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

كما يلعب نانت -فريق مصطفى محمد- أمام أوليمبيك ليون في مواجهة قوية في الثامنة مساءً، مباراة تنقلها beIN Sports 2 بتعليق محمد بركات.

كأس الرابطة الإنجليزية

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على ساوثامبتون في العاشرة مساءً، مباراة تنقلها beIN Sports Premium 2 بتعليق علي محمد علي.

كأس إيطاليا

كما يلتقي ميلان بنظيره تورينو في العاشرة مساء، مباراة تُنقل عبر أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 بتعليق حازم عبد السلام.

كأس البرتغال

يستقبل بورتو منافسه أروكا في الحادية عشر إلا ربع مساء، بينما يلعب سبورتنج براجا أمام فيتوريا جيمارايش في التاسعة إلا ربع مساءً.

كأس هولندا

ويحل أياكس أمستردام ضيفًا على دن بوش فريق الدرجة الثانية في العاشرة مساءً.

كأس قبرص

في دربي مثير، يلعب أبولون ليماسول -فريق عمرو وردة- أمام أيل ليماسول في السابعة مساءً.

الدوري القطري

وفي قمة كلاسيكية، يحل السد ضيفًا على الريان في السادسة إلا ربع مساءً، مباراة تنقلها beIN Sports المفتوحة.

الدوري السوداني

ويحل المريخ ضيفًا على حي الوادي نيالا في الرابعة عصرًا، وتُنقل عبر قناة النيلين الرياضية.

مونديال اليد

وفي افتتاح بطولة العالم لكرة اليد 2023، تلعب فرنسا أمام بولندا في العاشرة مساءً، وتُنقل المباراة عبر قناة الاتحاد الدولي للعبة عبر يوتيوب.

كرة سلة

في الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA، يلعب واشنطن ويزاردز أمام تشيكاجو بولز في الثانية صباح الخميس، وفي نفس التوقيت يلعب ديترويت بيستونز أمام مينيسوتا تيمبروولفز.

وفي الثانية والنصف يلتقي بوسطن سيلتكس بـ نيو أورلينز بيليكانز، كما يلعب نيويورك نيكرز أمام إنديانا بيسرز، ويلتقي أتلانتا هاوكس بـ ميلواكي باكس.

وفي الثالثة صباحًا يلعب ممفيس جريزليز أمام سان أنطونيو سبيرز، وأخيرًا في الخامسة دينفر ناجتس أمام فينيكس صنز، كما يلعب ساكرامنتو كينجز أمام هيوستن روكتس.

وفي الدوري الأوروبي لكرة السلة، يحل برشلونة ضيفًا على أسفيل الفرنسي في التاسعة مساءً.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.