مواعيد مباريات الإثنين 16 يناير 2023 – الزمالك ضد بيراميدز.. وكأس الخليج

الإثنين، 16 يناير 2023 – 09:16

كتب : FilGoal

الزمالك – بيراميدز

يوم كروي هادئ بعد نهاية أسبوع حافلة، لكنه لا يخل من الترقب المحلي بسبب كأس مصر 2022.

FilGoal.com يقدّم مواعيد مباريات الإثنين 16 يناير 2023 والقنوات الناقلة والمعلقين.

يمكنك الاطلاع على كافة المواعيد والنتائج والتشكيلات من هــــنــــا

————-

كأس مصر

في قمة مرتقبة، يلعب الزمالك أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر، في السادسة مساءً، مباراة تنقلها أون تايم سبورتس 1 بتعليق مؤمن حسن.

خليجي 25

وفي نصف نهائي كأس الخليج، يلعب العراق أمام قطر في الثالثة والربع عصرًا، مباراة تُنقل عبر الكأس 1، وأبو ظبي الرياضية 1، والكويت الرياضية، ويعلق عليها خليل البلوشي فارس عوض بين آخرين.

وفي نصف النهائي الآخر، تلعب البحرين أمام عُمان في السابعة والربع مساء، مباراة تُنقل عبر نفس المحطات السابق ذكرها، لكن يعلق عليها سمير المعيرفي.

الدوري الإسباني

ويلعب قادش ضد إلتشي في العاشرة مساءً، مباراة تنقلها beIN Sports 1 بتعليق مضر اليوسف.

الدوري الإيطالي

ويلتقي إمبولي بـ سامبدوريا في العاشرة إلا ربع مساءً، مباراة تُنقل عبر أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 بتعليق محمد حسين.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية المصري يلعب الحمام أمام كفر الشيخ ضمن مجموعة بحري، مباراة تُقام في الثانية والنصف ظهرًا.

كأس الأمم الإفريقية للمحليين

وتتواصل منافسات دور المجموعات بمباراة مالي أمام أنجولا في السادسة مساءً عبر beIN Sports 4 بتعليق عادل خلو.

كما تلعب الكاميرون أمام الكونغو برازافيل في التاسعة مساءً عبر beIN Sports 4 بتعليق جواد بده.

مونديال اليد

وفي بطولة العالم لليد تلعب السعودية أمام بولندا في التاسعة والنصف مساءً، مباراة تنقلها SSC Sport 3.

كما تلتقي فرنسا بـ سلوفينيا في السابعة مساءً، وتلعب إيران أمام إسبانيا في التاسعة والنصف مساءً، وفي نفس التوقيت تلتقي السويد بـ أوروجواي.

كرة سلة

وفي الدوري المصري لكرة السلة -رجال-، يلعب الاتحاد أمام الزمالك في السادسة مساءً، كما يلتقي الجزيرة بـ الأهلي في الثامنة مساءً.

وفي الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA، يلعب تشارلوت هورنتس أمام بوسطن سيلتكس في الثامنة مساءً.

كما يلتقي ممفيس جريزليس بـ فينيكس صنز في الواحدة بعد منتصف الليل.

ويلعب واشنطن ويزاردز أمام جولدن ستيت واريورز في العاشرة مساءً.

ويلتقي لوس أنجلوس ليكرز بـ هيوستن روكتس في الخامسة والنصف صباحًا.

تنس

وفي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، يلعب أندري روبليف أمام دومينيك ثيم في الثانية صباح الثلاثاء، ويلتقي نوفاك دجوكوفيتش بـ روبيرتو كارباييس في الحادية عشر والربع صباح الثلاثاء، وتُنقل مباريات البطولة عبر beIN Sports.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.