مواعيد مباريات الإثنين 30 يناير 2023 – دوري القدم والسلة.. وقمة مدوية في تونس

الإثنين، 30 يناير 2023 – 10:07

كتب : FilGoal

الأهلي – كرة سلة

يوم هادئ في المنافسات الرياضية على مختلف الأصعدة، بعد نهاية أسبوع مثيرة ومليئة بالإثارة.

يقدّم لكم مواعيد مباريات الإثنين 30 يناير 2023 والقنوات الناقلة والمعلقين.

يمكنك الاطلاع على كافة المواعيد والنتائج والتشكيلات من هـــــنـــــا.

——————

الدوري المصري

مباراة محلية وحيدة يعرفها اليوم الإثنين بمواجهة البنك الأهلي أمام غزل المحلة في الخامسة مساءً عبر أون تايم سبورتس 1 بتعليق أيمن الكاشف.

كأس مصر

وفيما تبقى من مباريات الدور التمهيدي الرابع، يلعب المصرية للاتصالات أمام العبور بالقليوبية في الثانية ظهرًا.

الدوري الإسباني

وفي ختام الجولة، يلعب فياريال أمام رايو فايكانو في العاشرة مساءً، مباراة تنقلها beIN Sports 1 بتعليق محمد بركات.

كأس الاتحاد الإنجليزي

كما يحل وست هام يونايتد ضيفًا على دربي كاونتي في العاشرة إلا ربع مساءً عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق جواد بده.

الدوري الإيطالي

كما يلتقي أودينيزي بـ هيلاس فيرونا في العاشرة إلا ربع عبر أبوظبي الرياضية بريميوم 1 بتعليق محمد حسين.

الدوري التونسي

وفي القمة التاريخية، يلعب النجم الساحلي أمام الترجي في الثالثة عصرًا، مباراة تنقلها القناة التونسية.

الدوري القطري

كما يحل الدحيل ضيفًا على الوكرة في الثالثة والنصف عصرًا عبر الكاس 1، ويلعب قطر أمام العربي في السادسة إلا ربع مساءً عبر نفس المحطة.

كرة سلة

وفي الدوري المصري للمحترفين لكرة السلة رجال، يلعب الأهلي أمام مصر للتأمين في السادسة مساءً عبر أون تايم سبورتس 2 بتعليق محمد يوسف “جو”.

كما يلتقي الزمالك بـ طلائع الجيش عبر نفس المحطة في الثامنة مساءً بتعليق محمد يوسف “جو” أيضًا.

وفي الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA، تقام 8 مباريات فجر الثلاثاء، أبرزها بروكلين نيتس أمام لوس أنجلوس ليكرز في الثانية والنصف صباحًا.

كما يلعب جولدن ستيت واريورز أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر في الثالثة صباحًا.

وفي نفس التوقيت يلتقي سان أنطونيو سبيرز بـ واشنطن ويزاردز.

تنس

وضمن منافسات بطولة ليون المفتوحة 250 نقطة، تلعب المصرية ميار شريف أمام الكرواتية أنا كونيوخ في الثانية عشر والنصف ظهرًا.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.