وكيله يعلن عبر في الجول: بن يوسف تنازل عن الشكوى ضد الإسماعيلي

وكيله يعلن عبر في الجول: بن يوسف تنازل عن الشكوى ضد الإسماعيلي

الإثنين، 16 يناير 2023 – 16:09

كتب : محمد عبد العظيم

فيوتشر – بيراميدز – فخر الدين بن يوسف

أعلن خالد سليمان وكيل فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، عن نهاية الأزمة مع الإسماعيلي ناديه السابق.

وتقدّم بن يوسف بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب عدم حصوله على مستحقاته مع الإسماعيلي.

وصرّح سليمان لـ FilGoal.com: “وقّعنا منذ قليل اتفاقية إنهاء أزمة فخر الدين مع الإسماعيلي”.

وأضاف: “تم التنازل عن الشكوى المقدمة من اللاعب بالاتفاق على حصوله على 50% من مستحقاته المتأخرة فور رفع التنازل عن القضية إلى فيفا، ويحصل على 50% أخرى بعد شهر من الآن”.

وكشف: “اللاعب لديه مستحقات متأخرة تبلغ 43 ألف دولار، ويحصل على 50% منها اليوم”.

وأشار: “التوقيع تم بحضور محمود اليسقي المدير التنفيذي للإسماعيلي، ومحمد إسماعيل المدير المالي، ونهاد حجاج المستشار القانوني”.

وشرح: “بتوقيع التنازل وإرساله إلى فيفا، سيرفع فيفا وقف القيد وبالتالي يتمكن من قيد صفقات شتوية جديدة”.

وأتم: “علاقة فخر الدين بن يوسف القوية بجماهير النادي وتقديره لظروف الإسماعيلي الحالية دفعته للتنازل عن الشكوى”.

وكان أنيس بن ميم محامي بن يوسف قد صرّح لـ FilGoal.com في وقتٍ سابق أن الطرفين توصلا لاتفاق.

وقال بن ميم: “تواصل الإسماعيلي مع فخر الدين بن يوسف من أجل التسوية بخصوص القضية”.

وتقدم فخر الدين بن يوسف بشكوى رسمية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل مستحقاته المتأخرة التي لم يتحصل عليها عندما كان لاعبا في الإسماعيلي.

ونتيجة لذلك، تلقى اتحاد الكرة خطابا من المحكمة الرياضية يفيد بإيقاف الإسماعيلي عن القيد لعدم تسديد النادي المستحقات المفروضة عليه.

وانضم فخر الدين بن يوسف إلى صفوف الإسماعيلي في يناير 2021 ليرحل بعدها إلى بيراميدز قبل شهرين من نهاية العقد بسبب تأخر المستحقات.

وخاض فخر الدين بن يوسف 36 مباراة بقميص الدراويش، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفا وصنع آخرين.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قد تقدم باستقالته بالكامل مؤخرا.

ويعاني الإسماعيلي من أزمات أخرى، على رأسها الغرامة الكبيرة التي وقعها عليه فيفا في أزمة لاعبه الأرجنتيني السابق دييجو فيرناندو دوريجاراي.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.