أيمن أشرف: هدفنا تخطي إنجاز آخر نسختين في مونديال الأندية.. ولا نفكر في ريال مدريد الآن

أيمن أشرف: هدفنا تخطي إنجاز آخر نسختين في مونديال الأندية.. ولا نفكر في ريال مدريد الآن

الأحد، 29 يناير 2023 – 23:58

كتب : FilGoal

أيمن أشرف لاعب الأهلي

شدد أيمن أشرف لاعب الأهلي على أن الفريق يسعى لتخطي إنجاز آخر نسختين من كأس العالم للاندية والتي حصل فيهما الأحمر على الميدالية البرونزينة، مشيرا إلى أن الحديث عن مباراة ريال مدريد المحتملة من الآن أمر سابق لأوانه.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وقال أيمن أشرف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “تواجدنا للمرة الثالثة على التوالي في كأس العالم للأندية شرف كبير لكل لاعب، لدينا طموحات كبيرة في النسخة الحالية بعد الخبرة التي اكتسبناها في آخر مشاركتين ونتطلع للذهاب بعيدا بتخطي إنجاز آخر نسختين”.

وأضاف عن مواجهة ريال مدريد المحتملة “أي لاعب يحلم بهذه المواجهة فهذه البطولة تجمعنا جنبا إلى جنب مع واحد من أفضل أندية العالم ولكن الحديث عن هذه المواجهة الآن سابق لأوانه”.

وتابع “تفكيرنا الآن منصب على مواجهة أوكلاند سيتي فقط، نتعامل مع كل مباراة على حدة وندرس الفريق جيدا من أجل الفوز للصعود للدور التالي”.

وواصل “التركيز وروح الفانلة الحمراء هما سر الفريق وسلاحه قبل مواجهة أوكلاند سيتي، وجميعنا نسعى لمواصلة العروض وانلتائج الجيدة في الفترة الماضية لإساعد جماهير الأهلي”.

واستطرد “دور اللاعبين الكبار في الوقت الحالي ليس فنيا فقط ولكن في نقل الخبرات للاعبين الصغار والعناصر الجديدة، ليدنا خبرات تعلمناها من أجيال سابقة ونسعى لنقلها دائما لزملائنا فهذا ما تربينا عليه في النادي الأهلي”.

وأردف “الأهلي هو عملاق القارة الإفريقية وكبير الأندية المصرية، هدفنا أن نحقق إنجازا جديدا في هذه النسخة”.

وأتم “نشعر بالدعم الجماهيري لنا طوال الوقت وننتظرهم دائما خلفنا في المدرجات. هدفنا دائما رسم الفرحة على وجوههم”.

وشارك أيمن أشرف في 4 مباريات بكأس العالم للأندية خلال آخر نسختين من البطولة.

ويفتتح الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي 1 فبراير المقبل.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.