عبد الحفيظ يكشف كواليس لقطتي إنذاره من الغندور.. واعتراضه على بطاقة متولي الصفراء أمام المصري

عبد الحفيظ يكشف كواليس لقطتي إنذاره من الغندور.. واعتراضه على بطاقة متولي الصفراء أمام المصري

الخميس، 26 يناير 2023 – 00:13

كتب : FilGoal

سيد عبد الحفيظ – الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس لقطتي إنذاره من أحمد الغندور حكم مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي، واعتراضه على إنذار محمود متولي أمام المصري.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة النهار: “الإنذار الذي حصلت عليه في مباراة البنك الأهلي كنت أقول للحكم أحمد الغندور أن اللعبة لا يوجد بها أي خطأ لكنه اتخذ قرار إنذاري مسبقا وأشهر البطاقة الصفراء فورا”.

وأضاف “أحمد الغندور تولى تحكيم مباراة الأهلي وفاركو الموسم الماضي وكانت بها (مصيبة) بعدما تم إلغاء هدف بيرسي تاو بشكل عجيب، ومحمد محمود تعرض للضرب وإصابة قوية في رأسه وعندما اعترضنا عليه أشهر لي الإنذار”.

عبد الحفيظ أتبع “آخر 4 مباريات للأهلي مع أحمد الغندور أشهر لي البطاقة الصفراء 3 مرات منذ أول اعتراض، وإذا تم استثناء مباراتي الزمالك وبيراميدز فإن أحمد الغندور أدار ثلث مباريات الأهلي هذا الموسم”.

مدير الكرة بالأهلي قارن الموقف بحكم آخر فقال “عندما تحدثت مع شيمون مارتشينياك بين شوطي مباراة بيراميدز الأخبرة، أخبرته أن هناك لعبة تستحق المراجعة من الفيديو فقال لي إنه شاهدها جيدا بمنتهى الهدوء”.

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن إنذار محمود متولي عقب مباراة الأهلي والمصري، والتي غاب على إثرها عن مباراة الزمالك، فقال “نزلت إلى الملعب عقب مباراة المصري لحماية حمدي فتحي من الحصول على إنذار فوجدت الحكم وليد عبد الرازق يشهر الإنذار لـ محمود متولي”.

وأخيرا، أتم عبد الحفيظ حديثه عن الحكام بالحديث تجربة مارك كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق، فقال “تجربة كلاتنبرج لم تحصل على الفرصة الكافية في مصر”.

وأتم “كان يجب على اتحاد الكرة حماية كلاتنبرج بشكل أكبر”.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 37 نقطة بعد مرور 15 مباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود يوم 29 يناير، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.

في العارضة Fel3arda – مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر موقع فى العارضة

يقدم موقع في العارضة اهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع من خلال سيرفرات مباشرة متعددة الجوادات علي موقع في العارضة | Fel3arda مشاهدة اون لاين بدون اعلانات مزعجة ويمكنك متابعة اهم الاحداث الرياضية وكذلك البطولات المحلية والعالمية علي موقع في العارضة. موقع في العارضة – Fel3arda يقدم افضل خدمة بث مباشر في الوطن العربي ويقوم ببث جميع المباريات العالمية وجميع البطولات وكذلك بث مباريات جميع الفرق العالمية ومنها ( مانشستر يونايتد , ارسنال , اتليتكو مدريد , تشيلسي , باريس سان جيرمان , بايرن ميونخ , روما , انتر ميلان ، ليفربول ، ريال مدريد ، برشلونه ، مانشستر سيتي ، يوفنتوس ، الأهلي ، الزمالك ). ويقوم موقع في العارضة ببث سيرفرات متعددة الجودة في الدوريات العالمية الكبري ومنها : الدوري الاسباني و الدورى الألماني و الدورى الانجليزى و الدورى الفرنسي و الدوري الايطالي و الدوري السعودي والدوري المصري وكذلك جميع البطولات العربية والقارية علي موقع في العارضة وبالاتحاد مع موقع الاسطورة لبث المباريات ومتابعة كافة المباريات بدون تقطيع وبجودة عالية علي موقع في العارضة. كما يمكنك متابعة افضل بث حي مباشر لكافة المباريات علي موقع في العارضة اون لاين والذي يعتبر من اكبر المواقع في مجال بث المباريات في العالم العربي بحيث يقدم خدمة بث رياضية متكاملة وكما يوفر لك خدمة احدث الاخيار عن جميع لاعبين الفرق العالمية وذلك سعيا لتقيم افضل خدمة بث مباشر للمباريات علي الموقع الافضل عربيا Fel3arda . ستتمكن من متابعة البث لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا الدورى المصرى و البطولة الافريقية و تشجيع انديتك المفضلة مثل الاهلى و الزمالك و الاسماعيلي و نادى بيراميدز وكذلك فرق شمال افريقيا وهم الترجي التونسي و الرجاء والوداد و الصفاقسي و مولدية الجزائر وذلك من خلال موقع فى العارضة. كما يمكنك متابعة الدوري السعودية علي القنوات السعودية الاولي والثانية وكذلك يمكنك متابعة الدوي المصري علي قنوات اون تايم 1+2 كل ذلك واكثر علي موقع في العارضة , ويسعي موقع في العارضة علي تقديم بث مباشر بجودات متعددة وسيرفرات عالية الجودة من خلال القنوات المشفرة بين سبورت Bein Sport 1 . ويقدم موقع في العارضة مباريات البرسا والريال ويمكنك متابعة مباريات ميسي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا علي سيرفرات متعددة ومشاهدة مباشرة ومناسبة للجوال والكمبيوتر , جميع روابط موقع في العارضة بث مباشر مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودة عالية اون لاين.